افضل منتجات اي هيرب

أفضل 10 منتجات اي هيرب للعناية بالشعر

أفضل 10 منتجات اي هيرب للعناية بالشعر

 

نقدم لكم في هذا المقال أفضل منتجات للشعر  الجاف و المتساقط و المتهالك و الكيرلي و الجاف وكافة انواع الشعر من اي هيرب و التي تساعد في العناية بالشعر التالف و النهايات المنقسمة للشعر و سوف نقدم لكم شرح توضيحي لكل منتج مع الفوائد و المواصفات الخاصة به و طريقة استخدام المنتج وسوف نتعرف على افضل منتجات اي هيرب للشعر المتساقط و المتهالك ايضا تابعوا معنا الشرح التالي :

 

أولا منتج Artnaturals قناع شعر زيت الأرجان :

وصف المنتج :

يعتبر منتج Artnaturals للعناية بالشعر و فروه الرأس و مصنوع من زيت الأرجان وزيت الجوجوبا والصبار لتوفير ترطيب عميق ومظهر أكثر صحة ونعومة لشعرك. غني ببروتين الكيراتين. يحول ملمس شعرك ويجعله ناعمًا وحريريًا يتمتع بمظهر رائع , يصلح ويعيد حيوية الشعر الضعيف والتالف والمعالج بإفراط، ويعيد لمعانه الطبيعي وبريقه. يلطف ويفك تشابك الشعر ويرطب وينعش الشعر الباهت والجاف مع تحسين قابلية التحكم فيه ومرونته. يعمل بشكل جيد مع جميع أنواع الشعر ، بما في ذلك الشعر المجعد والطبيعي والمموج . خالي من المواد اللي تضر الشعر والبشره والصحه ويوفر نعومه

 

طريقة الاسخدام :

نضع كمية وفيرة على الشعر بعد غسل الشعر بالشامبو وتجفيفه . ويوزع المنتج بالتساوي على الشعر وفروة الرأس بمشط. ويترك لمدة 5-7 دقائق حتى يمتص الشعر القناع. ثم يُشطف جيدًا.

 

 

 

ثانيا شامبو مرطب Giovanni , Smooth As Silk :

 

 

وصف المنتج :

يعتبر شامبو Giovanni, Smooth As Silk من منتجات الاستحمام و العناية بالشعر .

يساعد في تحسيم الشعر التالف . عناية بالشعر من Eco Chic , مكونات نباتية 100% , غني بمستخلصات الجريب فروت والتفاح والصبار بينما يساعد البروتين النباتي على تنعيم الشعر الجاف والتالف للتحكم في الهيشان وإضفاء اللمعان.

  • يصنع رغوة غنية للمساعدة في تنعيم الشعر الجاف والتالف والمعالج كيميائيًا
  • ينظف الشعر بلطف وينعمه لكي تتمكني من التحكم فيه
  • يمنح التحكم في الشعر الهائش ويقلل الهيشان
  • يزيد من نعومة كل خصلة للحصول على لمعان رائع
  • خالٍ من كبريتات اللوريل أو اللوريث

 

طريقة الاستخدام :

تدلك الرغوة الغنية على الشعر المبلل ويشطف جيدًا. للحصول على أفضل النتائج، و من ثم يتبع باستخدام بلسم الترطيب العميق Smooth as Silky .

 

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا

 

ثالثا منتج Earth Science بلسم تنعيم الزيتون والأفوكادو :

 

 

وصف المنتج :

قناع الترطيب العميق من الشعر العادي الى الشعر الجاف، يعمل قناع الترطيب العميق اللطيف على إصلاح الشعر الجاف، أو التالف المعالج أو المعالج أكثر من اللازم. يخترق ساق الشعرة ويغطيه ببروتين الحرير الطبيعي لتقويته وتغذيته من الداخل والخارج. يترك الشعر ناعمًا وخاليا من التشابك، وغير لزج أو متعب.

حاصل امتياز عالي , يصلح الشعر، ويقويه ويغذيه من الداخل والخارج يستخدم للشعر العادي والجاف , لا يؤثر على صبغة الشعر , خال من الكبريتات , خال من الجلوتين , خال من البارابين .

 

طريقة الأستخدام :

يوصع من المنتج كمية قليلة على الشعر بعد غسله بالشامبو. و يترك لمدة دقيقتين أو أكثر، ثم يشطف و يصفف الشعر. للحصول على أفضل النتائج، ايضا يمكن ان يستخدم مع الشامبو المركز للغاية الغني بالزيتون والأفوكادو.

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا

 

رابعا منتج Giovanni , 2chic مصل زيت الشعر من التوت الأسود وزيت جوز الهند : 

 

 

وصف المنتج :

يعمل منتج 2Chic على تجديد الشعر , و يعمل المنتج على تقوية الشعر باستخدام مركب الإصلاح المزدوج ، وهو مزيج أساسي غني بقوة مضادات الأكسدة التي تجمع بين التوت الأسود الطازج ورحيق حليب جوز الهند . سوف تكون نهاية الشعر الجاف و التالف المتأثر بإفراط المعالجات الكيماوية و المنتجات الاخرى . ويساعد على الحصول على شعر خالي من العيوب. يستخدك للشعر التالف و المعالج بإفراط و يقوم بتنعيم الشعر ويرطبه و ينظم الشعر المتطاير و المنكوش ,  يضفي لمعانًا مع تحسين لون الشعر , يمنع تلف الشعر وتقصف الأطراف , قوة مضادة للأكسدة مع مركبات أوميجا 3 و6 , و فيه تقنية Echo Chic و هو متكون مركب إصلاح مزدوج – التوت الأسود + زيت جوز الهند . 

طريقة الأستخدام :

يوضع كمية قليلة من المنتج لإصلاح الشعر وتنعيمه وإضافة الترطيب واللمعان له والتحكم في الشعر الهائش . لا يشطف مباشرتا . ويصفف الشعر حسب الرغبة.

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا

 

خامسا منتج SheaMoisture زيت الخروع الأسود الجامايكي و شامبو تقوية الشعر وتجديده :

 

وصف المنتج : 

يعمل شامبو SheaMoisture المنقي الخالي من السلفات على إزالة التركمات الموجودة بالشعر مع توفير الترطيب والتغذية اللازمه له . و هو مناسب للشعر المصبوغ او المفرود أو المجعد أو المصفف باستخدام الحرارة بصورة منتظمة، بالإضافة إلى التصفيفات الطبيعية المتعرجة أو المجعدة أو المموجة.

يتكون شامبو SheaMoisture من زيت الخروع الأسود الجامايكي وزبدة الشيا العضوية المساعدة في تعزيز النمو الطبيعي من خلال تقوية الشعر التالف أو المعالج كيميائيًا، مما يقلل من التقصف وما ينتج عنه من تساقط للشعر.

تقوم زبدة الشيا العضوية بترطيب عمشيق بينما تعمل على تلطيف الشعر وفروة الرأس .

يقوم زيت الخروع الاسود الجامايكي الغني بالبروتينات والمعادن وفيتامين هـ للحصول على شعر صحي.

و يعمل النعناع على تجديد حيوية فروة الرأس مع الشعور بالقليل من الوخز.

 

طريقة الأستخدام : 

يوضع على الشعر المبلل ويدلك بلطف من الجذور حتى الأطراف، ثم يُشطف جيدًا.

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا 

سادسا منتج شامبو Johnson’s Baby للأطفال للشعر المجعد :

 

 

وصف المنتج :

لا دموع بعد اليوم مع شامبو Johnson’s Baby بزبدة الشيا و  يلطف الشعر المجعد و يحدد التموجات و خال من البارابين، والفثالات،والكبريتات، والأصباغ لا يسبب الحساسية للأطفال , تم اختبار الشامبو تحت إشراف أطباء الجلدية و أطباء العيون و يعتبر الطف من منتجات شامبو البالغين و ينظف و يحدد التموجات لمدة 24 ساعةو يعتبر شاموب Johnson’s Baby لطيف بما يكفي لاستخدامه على شعر الأطفال , جميع منتجات Johnson مصصمة على أعلى المعايير التنظيمية المعترف بها عالميًا.

 

طريقة الأستخدام : 

يبلل شعر الطفل بالماء الدافئ ومن ثم يضع الشامبو، و يدلك بلطف حتى يرغي ويطشف بالماء . للحصول على أفضل النتائج، يستخدم مع بلسم Johnson للشعر المجعد دون شطف .

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا 

 

سابعا منتج Giovanni , 2chic مصل تنعيم الشعر بزهور الكرز وبتلات الورد : 

 

 

وصف المنتج : 

يعتبر منتج 2chic هو شعور الانغماس بالنعيم ,يعتبر التصفيف اليومي والظروف البيئية القاسية تجعل من شعرك مجهدًا وبدون حياة. ولكن مع تركيبة منتجنا الملطفة المزدوجة ، يعيد إحياء الخصلات المجهدة، ويغمرها بالفيتامينات التي تقوم على تلميع كل خصلة. و2chic  مع بتلات الورد وزهور الكرز والنباتات الممتازة الأخرى ستجعل خصل شعرك في تألق حريري يترك شعرك مرطبا بعمق مع حرير الذرة للتخلص من مشاكل الشعر و تقوم بحمايته.

طريقة الأستخدام : 

يوزع المنتج بالتساوي على الشعر المبلل أو الجاف. ثم يصفف الشعر حسب الرغبة حيث يجل الشعر لامعًا وبدون أي مشاكل . يعاد الاستخدام حسب الرغبة .

للحصول على المنتج مع الخصم أضغط هنا

 

 

ثامنا منتج شامبو Aussie للشعر المجعد بزيت جوز الهند وزيت الجوجوبا الأسترالي : 

 

 

وصف المنتج : 

يعتبر شامبو Aussie خال من البارابين مع جوز الهند وزيت الجوجوبا الأسترالي المفيد جدا للشعر بجميع انواعه , واذا كنتم تعانون من  الشعر الجاف والمجعد و المتشابك فنحن نوفر لكم منتج Aussie الذي يحتوي الشامبو المصنوع من زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا الأسترالي على تركيبة مغذية للمساعدة على زيادة الرطوبة والنعومة.

 

طريقة الأستخدام : 

يوضع شامبو Aussie على الشعر المبلل للتمتع بعطر لا مثيل له، ثم يشطف جيدا و سوف تلاحظون النتيجة فورا .

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا 

 

 

تاسعا منتج SheaMoisture بقوة الخضراوات و المورينجا والأفوكادو :

 

 

وصف المنتج : 

تأسست شركة SheaMoisture في عام 1912 و يعتبر غني بالمورينجا والأفوكادو و الكرنب الأجعد، والماتشا، والطحالب الخضراء

للشعر الضعيف، والمموج الباهت، والمجعد و زبدة الشيا  , و يعتبر معتمد من B Corporation وخالٍ من البارابين و خالٍ من الفثالات و خالٍ من الزيوت المعدنية و خالٍ من الكبريتات و يحتوي على زيت المورينجا و زيت الأفوكادو و مزيج الخضراوات القوي

تعمل التركيبة الغنية للغاية على منح ألياف الشعر الترطيب العميق للمساعدة على الحد من تكسر الخصلات الضعيفة وتقويتها.  و ينعم خصلات الشعر الجافة و تم تركيبه خصيصًا من زبدة الشيا المصنعة وفقًا لمعايير التجارة العادلة ومزيج قوي من المورينجا، والأفوكادو، والكرنب الأجعد، والماتشا، والطحالب الخضراء، حيث تجعل هذه التركيبة المغذية الشعر يبدو أكثر صحة مع لمعان يصل إلى 7 أضعاف .

طريقة الأستخدام :

يغسل الشعربالشامبو و من ثم يشطف جيدًا. و يجفف الشعر بالمنشفة و  توضع كمية جيده على الشعر من الجذور إلى الأطراف ثم يمشط بشكل جيد من أجل توزيع المنتج على الشعر بشكل متساوٍ. و يترك على الشعر لمدة 10-15 دقيقة، ثم يشطف بالماء جيدًا. للحصول على أفضل النتائج، يُغطى الشعر بغطاء بلاستيكي ويُعرض لمصدر حرارة متوسط الدرجة.

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا

 

 

عاشرا منتج Pura D’or سيروم علاج الشعر  وتقوية فروة الرأس :

وصف المنتج :

صمم منتح Pura D’or مصل فروة الرأس الفعال للمساعدة في تسريع نتائح علاج تساقط الشعر. و تغذي تركيبة المصل التي تعمل بالطاقة الطبيعية فروة الرأس بينما يساعد الخليط النباتي على تقوية خيوط الشعر وزيادة الحجم مع المساعدة في تقليل تهيج فروة الرأس وتساقط الشعر بسبب التلف والتقصف والبهتان.

وصمم منتج  PURA D’OR بعناية ليكون صديق للبيئة و هي نباتية، ومصنوعة من الطاقة المتجددة  , و تركيبة الألوة فيرا تعطي ترطيبًا وتغذية فائقة .

يحوي البيوتين والخلايا الجذعية المستخلصة من التفاح ومستخلص أوراق القراص، ونبات عصا الراعي، ومستخلص لحاء الخوخ الأفريقي، وزيت بذور الكمون الأسود، والبلميط المنشاري، وزيت الأرغان وكاتالز، وكافيين، ومستخلص جذور درقة بايكال، ومستخلص نبات القيامة، وسرة الأرض الهندي، ومستخلص فاكهة الأملج، ومستخلص فاكهة الفلفل الأحمر، نحاس من ثلاثي الببتيد . و يقلل من تساقط الشعر ويعزز سمكه و يحد من التقصف وذلك حسب بناءً على اختبار التمشيط المتكرر لتحليل التقصف بعد استخدام شامبو معالجة تساقط الشعر من Pura D’OR والمصل والبلسم أو الماسك مقارنة باستخدام الشامبو وحده،و التقييم الذاتي للمستخدمين لسمك الشعر وقوته وتقليل التقصف مقارنةً بخط الأساس بعد 8 أسابيع من استخدام نظام العلاج PURA D’OR.

طريقة الأستخدام :

ترج العبوة جيدًا قبل الاستخدام. ويضع يوميا على الشعر الرطب أو الجاف. يقسم الشعر في أقسام للرش مباشرة على فروة الرأس والتدليك. لا يشطف . قد تختلف النتائج من شخص لآخر .

 

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا 

 

في النهاية يسعدنا ان نقدم لكم دائما افضل منتجات الشعر من اي هيرب و العديد من المنتجات الحصرية و تخفيضات اي هيرب السعودية التي سوف نتابعها في موقكم دليل اي هيرب بالعربي تابعونا دائما .

 

لمشاهدة جميع عروض الشعر الخاصة بموقع اي هيرب مع اكواد الخصم يمكنكم الضغط هنا و الاستفادة من  جميع العروض المميزه للشعر من اي هيرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *