تخفيضات اي هيرب

أفضل العلامات التجارية لهذا الأسبوع من اي هيرب خصم حتى 10%

أفضل العلامات التجارية لهذا الأسبوع من اي هيرب خصم حتى 10%

 

في هذا المقال نقدم لكم افضل المنتجات و العلامات التجارية من اي هيرب التي تستمر لمدة اسبوع من تخفيضات تصل حتى 10% على جميع المنتجات الخاصة في هذه العلامات لا تفوتوا العروض المميزه من اي هيرب السعودية :

 

أولا _ كريمات AnneMarie Borlind :

AnneMarie Borlind  كريم لتجاعيد العين .

شرح منتجات  Annemarie Borlind :

هو كريم ممتاز يرطب جيداً , كثيف ، دهني ، يغذي البشرة حول العينين جيدًا ، ينعم التجاعيد الدقيقة و تعتبر علامة Annemarie Borlind التجارية من أفضل مستحضرات التجميل الألمانية ، وكما ينبغي أن يكون للألمان ، كل شيء واضح ومنضبط وعالي الجودة. الشركة موجودة منذ 62 عامًا وتقوم بالبيع بنجاح في 30 دولة.ويعتبر منتجات مستحضرات تجميل عضوية فعالة وذات تقنية عالية وبأسعار معقولة. يبدأ السعر من 20 دولارًا وما فوق. ولكن ، كما تعلم ، لا يمكن أن يكون الخير رخيصًا. حصلت الشركة على العديد من الجوائز والتقدير والاحترام ، المكونات الرئيسية لكريم العين هي الزيوت (الذرة والقمح وفول الصويا والسمسم) وخلاصة الجزر.  لون الكريم الأصفر . تم إعلان الكريم طبيعيًا تمامًا ، ولكنه قادر على تقوية / تنعيم / تغذية البشرة حول العينين. جاء المنتج في عبوة ورقية متواضعة مع نفس الأنبوب غير البارز بالداخل. الكريم لا يشم ، له لون الزبدة. قوام متوسط ، مثل الزبدة في درجة حرارة الغرفة .

لأضافة المنتج الى عربة التسوق اضغط هنا 

 

ثانيا منتجات شركة Enzymedica :

تركيبة الإنزيمات الضرورية للجهاز الهضمي  .

شرح منتجات شركة Enzymedica :

1 : معتمد من (مشروع العضويات غير المعدلة وراثيًا)

2: يساعد على الهضم .

3 : علامة الإنزيمات التجارية رقم 1 .

4 : دعم لسهولة الهضم .

5 : كبسولة سريعة الابتلاع .

6 : مكمل غذائي .

6 : نباتي .

يعتبر أستخدام الإنزيمات مفيد لمحاربة الأغشية الحيوية المعروفة بأنها تسبب امراض مزمنة و تناول الإنزيمات لمدة شهر واحد مرتين إلى ثلاث مرات في السنة قبل تناول حمضيات البكتين المعدلة مفيد جدا ، وهو مكمل غذائي مهم يمنع البروتين المؤيد للالتهابات الذي يلعب دورا في تكوين الأغشية الحيوية , والتي توفر الحماية والدعم للجيهاز الهضمي ، واستعادة التوازن في الجهاز الهضمي .

 

لمشاهدة العروض اضغط هنا

 

ثالثا منتجات شركة Sukin :

شركة Sukin للكريمات و الشامبو و ماسكات البشرة و كريمات الطين للوجه و العديد من اقوى المنتجات المميزه .

مواصفات المنتجات :

1 : خال من البارابين .

2:عناية بالبشرة غير باهظة الثمن .

3: صنع في شركة استرالية

4 : منتج نباتي 100% 

5 :محايد للكربون 100%

6 : لم يتم اختبار المنتج على الحيوانات

تعتبر منتجات شركة Sukin من افضل المنتجات الاسترالية و التي تتنوع عروضها على كريمات الوجهة المميزه و كريمات العناية بالبشرة و افضل ماسكات الطين و الاقنعة المميزه و ايضا منتجات شامبو متنوعة بمميزات حصرية و تصنف منتجات شركة Sukin على انها من افضل منتجات العناية الشخصية و منتجات النظافة و شد البشرة و تنقيتها  .

 

لمشاهدة عروض شركة Sukin اضغط هنا 

 

رابعا منتجات شركة Swisse :

تعتبر منتجات شركة Swisse متنوعة فيها حبوب مكملة غذائية للكالسيوم و فيتامين د و حبوب التخلص من سموم الكبد و حبوب العناية بالشعر و البشرة و حبوب الاسترخاء و فيتامينات خاصة بالرجال متعددة الاستخدامات و مفيدة جدا و ايضا و حبوب تساعد على النوم العميق و ايضا حبوب زيادة التركيز و شاي عناية بالبشرة و قناع المنقي بالصلصال و العديد من المنتجات المميزه .

 

لمشاهدة عروض شركة Swisse اضغط هنا

 

خامسا منتجات شركة Universal Nutrition :

 

 

تقدم شركة Universal Nutrition عروض متنوعة فيها مجموعة دعم المفاصل الكاملة و اكياس التدريب الاساسية و حبوب فيتامين متعددة يومية و حبوب البروتين و رقائق الشوكلاته المزدوجة و مسحوق البروتين كريم و بسكويت و ألواح ببرواني الشوكلاته و كربوهيدرات مركبة مفيده للجسم و أحماض امينية بقرية و مسحوق البروتين ايس كريم و فانيليا و بروتين مسحوق البرتقال و كعكات براوني ممتازه غنية برقائق الشوكولا و مجموعة هرمون البناء الكامل و مجموعة لزيادة العضلات قبل التمرين و تركيبة عشبية لأنقاص الوزن و أكياس تدريب لمن يواجهون صعوبة في بناء العضلات .

 

لمشاهدة منتجات شركة Universal Nutrition اضغط هنا

 

سادسا منتجات شركة A La Maison de Provence :

 

 

تقدم لكم شركة A La Maison de Provence افضل المنتجات العناية و النظافة التي فيها صابون اليد والجسم بروزماري النعناع و صابون سائل لليد والجسم  زهر الحمضيات و قالب صابون لليد والجسم زهور الخزامى و صابون سائل للأيدي والجسم لوز حلو و صابون سائل للجسم واليدين  زهرة الكرز و صابون اليد والجسم السائل  الليمون و بصبار لافندر الألوة و بزهرة الليلاك و ملح بحر طازج و بزهر العسل و لوز حلو و روزماري و النعناع و زهرة العسل و جوز الهند النقي و حليب الشوفان و التين والريحان و زهرة الكرز تابعوا افضل التخفيضات الحصرية من شركة A La Maison de Provence  و استفيدوا من تخفيضات مميزه .

 

لمشاهدة عروض شركة A La Maison de Provence  اضغط هنا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *