افضل منتجات العناية بالبشرة من اي هيرب

كريم يوسيرين للوجه واليدين من موقع اي هيرب

شركة Eucerin من الشركات الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة، وتوفير الرطوبة المتكاملة، وتجنب التهيج والالتهاب الشديد في البشرة في الأيام شديدة البرودة أو التعرض المستمر لأشعة الشمس.

منذ أكثر من 100 عاما حازت شركة يوسيرين على ثقة العديد من أطباء الجلدية والتجميل في مختلف بلدان العالم نظرا للتركيب الطبيعي الفريد مع التطور العلمي والتكنولوجي في مجال الكريمات والدهانات واللوشن المرطب للبشرة الذي يحفز إكسابها الجمال والحيوية والإشراقة وتجديد خلاياها.

شركة يوسيرين تقدم لكم مجموعة هامة من مستحضرات العناية بالوجه والكفين وكامل الجسم للحصول على ترطيب متكامل، يمكنك الحصول الآن على كافة مستحضرات الشركة من موقع ٱي هيرب كما سوف نتحدث عن أفضل المنتجات الخاصة بها في المقال تابعونا…

أفضل منتجات شركة يوسيرين للعناية بالبشرة وترطيبها من موقع ٱي هيرب:

يقدم لكم موقع ٱي هيرب مجموعة من أهم مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل من شركة يوسيرين التي تتوافر في عدة مستحضرات طبية مختلفة مثل: الكريمات والدهانات المكثفة واللوشن والزيوت اللازمة لإكساب البشرة الترطيب والحيوية والاشراقة المميزة.

كريم يوسيرين للعناية بالبشرة والوجه من موقع ٱي هيرب يقدم لك كل ما تحتاجينه من الترطيب المتكامل والعناية الفائقة بجودة كبيرة بكافة مناطق البشرة المتشققة الجافة الخشنة وإعادة تجديد خلاياها من جديد للحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية مشدودة صحية مقاومة لكل علامات التجاعيد والتقدم في العمر والشيخوخة.

كريم Eucerin لإصلاح اليدين خالي من الروائح من موقع ٱي هيرب:

  • كريم يوسيرين لليدين من أهم مستحضرات التجميل للعناية باليدين والمحافظة على إكسابها النضارة والحيوية والترطيب المتكامل للتغلب على علامات التشقق والجفاف خاصة في الأيام شديدة البرودة وفرط تكرار تعرض اليدين إلي الماء.
  • كريم Eucerin لليدين يتكون من تركيبة طبيعية 100% بجودة وكفاءة عالية بخبرة أكثر من 100 عاما من إنتاج شركة يوسيرين التي تحوز على ثقة مئات من أطباء الجلدية والتجميل حول العالم.
  • كريم يوسيرين لليدين أكثر من رائع سوف تلاحظين التأثير الملطف والمرطب مباشرة بعد الاستخدام مما يجعلك لا تستغنين عن استخدامه لما يحتوي عليه من تركيبة طبيعية فريدة تعمل على إكساب البشرة النضارة والحيوية والترطيب خاصة بعد التعرض للجفاف والتشقق نتيجة المنظفات والمواد الكيميائية التي تتعرض لها اليدين يوميا.
كريم Eucerin لإصلاح اليدين خالي من الروائح
كريم Eucerin لإصلاح اليدين خالي من الروائح

 

فؤاد كريم Eucerin للترطيب من موقع ٱي هيرب:

  • كريم يوسيرين لليدين يمنح يديك الرطوبة المتكاملة والنضارة والحيوية للتغلب على التشقق والجفاف والخشونة الناتجة عن كثرة التعرض إلى الماء والمنظفات الصناعية نتيجة الطهي أو غسل الأواني.
  • كريم يوسيرين بتركيبة طبيعية فريدة تمنح يديك الحيوية والنضارة علاوة على إمكانية التغلب على علامات التقدم في العمر والتجاعيد والشيخوخة بالإضافة إلى توحيد لون البشرة.
  • كريم Eucerin استخدام رائع لصاحبات البشرة الجافة والخشنة المتشققة التي تعاني بصفة دائمة من الالتهابات والأكزيما خاصة في الطقس البارد.

مكونات كريم يوسيرين لليدين من موقع ٱي هيرب:

  • يحتوي كريم يسرين لليدين من موقع ٱي هيرب على مكونات طبيعية 100% ٱمنة قوية لطيفة على اليدين لترطيب متكامل للبشره مثل الماء، اليوريا المرطبة لليدين، والجلسرين وغيرها من المواد التي تعمل على تجديد خلايا البشرة.
  • الكريم خالي من الروائح العطرية والفثالات والبارابين والسيليكون لكن يحتوي على حمض ألفا هيدروكسي مفيد للبشره ولكن عند بعض الأشخاص قد يزيد من التعرض إلى حساسية تجاه أشعة الشمس ولذا يجب الحذر الشديد من دهان الكريم ثم التعرض مباشرة إلى أشعة الشمس إذا ما كنت من الأشخاص الذين يتعرضون إلى نفس المشكلة.
  • قومي بتطبيق كمية مناسبة من كريم يوسيرين لليدين على كامل اليدين مع التدليك في حركات دائرية بلطف قوام الكريم ليس دهنيا كما أنه سريع الامتصاص وتشعرين بالتأثير بمجرد تطبيقه على اليد ويفضل الدهان وعدم التعرض مباشرة إلى أشعة الشمس.
  • الاستخدام الخارجي فقط تجنبي وصول الكريم إلى الفم أو الأنف والعينين.

ٱراء العملاء في كريم يوسيرين لليدين من موقع ٱي هيرب:

  • أشاد الكثير من العملاء بجودة وكفاءة كريم يوسيرين لليدين من موقع ٱي هيرب في توفير الترطيب المتكامل للبشرة وإعادة حيويتها ونضارتها من جديد.
  • ينوه العملاء أن هذا النوع من كريم يوسيرين لليدين فقط وليس لكامل الجسم واعترض البعض على أن حجم العبوة صغير.

يمكنك الٱن الحصول على كريم يسر لليدين من موقع ٱي هيرب بسعر 24.39 ريال سعودي من الرابط التالي:


كريم Eucerin للوجه بتركيب Q10 المضاد للتجاعيد:

  • كريم يوسيرين للوجه تركيبة فائقة أكثر من رائعة الغنية بالانزيم المساعد Q10 الذي يعمل بشكل سريع على شد البشرة وسرعة التخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.
  • كريم يوسيرين يتكون من مكونات طبيعية خالية من الروائح العطرية والمواد المهيجة للبشرة والكحوليات ذات تأثير ملطف ورقيق ومرطب للبشرة الجافة والحساسة يعمل على تحفيز تجديد الخلايا داخل البشرة من جديد ومقاومة علامات التمدد والتجاعيد والشيخوخة التي تظهر على الوجه مع التقدم في العمر.
  • يمكنك الاعتماد على كريم Eucerin كطبقة سطحية بمفرده لترطيب متكامل للبشرة أو كطبقة سفلية تحت طبقة المكياج الأولى حيث يمكن استخدامه مرتين يوميا صباحا ومساءا للحصول على أفضل تأثير بعد فترة زمنية وجيزة.
كريم Eucerin للوجه بتركيب Q10 المضاد للتجاعيد
كريم Eucerin للوجه بتركيب Q10 المضاد للتجاعيد

أهم فوائد واستخدامات كريم Eucerin للوجه من موقع ٱي هيرب:

  • يمكنك استخدام كريم يوسيرين للتجاعيد ومقاومة علامات التمدد والشيخوخة التي تبدأ تظهر على البشرة مع التقدم في العمر نتيجة التعرض للكثير من الملوثات البيئية المختلفة من البيئة المحيطة.
  • كريم يسرين للوجه من موقع ٱي هيرب غنية بالأنزيم المساعد Q10 الذي يتكون بصورة طبيعية في الجسم من شأنه يعمل على محاربة علامات الشيخوخة والتقدم في العمر الظاهرة على البشرة.
  • يكسبك بشرة صحية مشدودة مقاومة للتجاعيد والخطوط الرفيعة التي تؤثر سلبا على المظهر الجمالي للبشرة بالإضافة إلى الحصول على بشرة مرطبة نقية صافية مناسبة جدا للبشرة الجافة والحساسة سريعة التهيج والتعرض إلى التشقق مع برودة الجو.

مكونات كريمكود خصم آي هيرب FIM2438 – iherb discount code يوسيرين للوجه المضاد للتجاعيد من موقع ٱي هيرب:

  • كريم Eucerin للوجه يتميز بأنه يحتوي على مكونات طبيعية لطيفة ٱمنة على البشرة الجافة والحساسة وحتى البشرة الدهنية والمركبة حيث يتركب من الإنزيم المساعد Q10 الذي من شأنه محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة وعلامات التمدد والشيخوخة على البشرة.
  • يحتوي ٱيضا الكريم على فيتامين هاء وهو من الفيتامينات الذائبة في الدهون اللازمة للحفاظ على جمال ونضارة البشرة بالإضافة إلى البيتاكاروتين وهي من مضادات الأكسدة القوية التي تحمي البشرة من الجذور الحرة من الملوثات البيئية المختلفة.
  • كريم يوسيرين للتجاعيد خالية من الكحوليات والروائح العطرية والمواد المهيجة للبشرة والبارابين.

طريقة استخدام كريم Eucerin للوجه من موقع ٱي خيري:

  • يفضل قبل الاستخدام غسيل جيد للوجه ثم تجفيفه بمنشفة قطنية برفق حتى تمام التجفيف.
  • بعد ذلك قومي بتطبيق كمية مناسبة من كريم يوسيرين على كامل الوجه مع التدليك برفق في حركات دائرية حتى تمام الامتصاص.
  • كريم يوسيرين للوجه للاستخدام الخارجي فقط تجنبي وصوله إلى الفم أو العين أو الأنف بالإضافة إلى تطبيقه بمفرده أو إمكانية استخدامه كطبقة منفردة تحت المكياج حيث يمكنك استخدامه مرة صباحا ومرة مساء للحصول على أفضل تأثيرا على البشرة.

ٱراء العملاء في كريم Eucerin للوجه المضاد للتجاعيد من موقع ٱي هيرب:

  • حاز كريم يوسيرين للتجاعيد علي إعجاب الكثير من العملاء بعد استخدامه لفترة زمنية وجيزة وقدرته على إزالة التجاعيد والخيوط الرفيعة والترطيب المتكامل للبشرة الجافة والحساسة بالإضافة إلى إمكانية استخدامه على البشرة المركبة والدهنية.

يمكنك الٱن الحصول على كريم Eucerin للوجه المقاوم للتجاعيد بتركيبة Q10 من موقع ٱي هيرب بسعر 51.37 ريال سعودي من الرابط التالي:


دهان Eucerin ترميم مكثف من موقع ٱي هيرب:

  • دهان Eucerin للجسم غني بمجموعة هامة من المواد الطبيعية المرطبة الموجودة في الجسم بشكل طبيعي لإكساب البشرة النضارة والحيوية بعد الجفاف الشديد والتشقق.
  • يمنحك دهان يوسيرين ترطيب متكامل للبشرة يدوم لفترة زمنية طويلة تصل إلى 24 ساعة من بعد الدهان ومناسب لجميع مناطق البشرة بعيدا عن الفم والعين والأنف وفتحات الجسم الداخلية.
  • دهان يوسيرين للجسم مناسب للبشرة الجافة شديدة التقشير بالإضافة إلى قدرته على علاج الكثير من تهيج البشرة والمشاكل المرضية الالتهابية المؤلمة التي تتعرض لها البشرة نتيجة العوامل الجوية والتخفيف من حدة الحكة والهرش والتهيج والالتهابات.
دهان Eucerin ترميم مكثف من موقع ٱي هيرب:
دهان Eucerin ترميم مكثف من موقع ٱي هيرب:

أهم مكونات دهان Eucerin ترميم مكثف من موقع ٱي هيرب:

  • دهان يوسيرين الجسم غني بالمواد الطبيعية الملطف للبشرة الجافة المتشققة المتهيجة يحتوي على الماء والزيوت المعدنية بالإضافة إلى حمض ألفا هيدروكسي ومجموعة من المواد الطبيعية الموجودة بشكل طبيعي في البشرة لإعادة النضارة والحيوية لها من جديد، وزيت الخروع….
  • الدهان خالي من البارابين والفوسفات والفورمالدهيد والسيليكون والمعطرات الصناعية والكحوليات.

طريقة استخدام دهان Eucerin ترميم مكثف من موقع ٱي هيرب:

  • يمكنك استخدام دهان يوسيرين للجسم لكافة المناطق في الجسم الخارجية ويفضل ٱخذ شاور قبل الدهان مع تجفيف كامل الجسم بلطف شديد بمنشفة قطنية وتركه حتى تمام الجفاف.
  • بعد ذلك ابدئي بوضع كمية مناسبة من دهان يسرين الجسم على باطن اليدين ومنها مباشرة على كامل مناطق الجسم الخارجية مع التدليك برفق شديد في حركات دائرية حتى تمام الامتصاص خاصة على مناطق البشرة الخشنة والمتشققة والمتهيجة من الجلد.
  • يمكنك استخدام دهان يوسيرين للجسم مرة يوميا حيث يدوم مفعول هذا الدهان لفترة زمنية طويلة تصل إلى 24 ساعة.

ٱراء العملاء في دهان Eucerin ترميم مكثف من موقع ٱي هيرب:

  • أشاد الكثير من العملاء على قدرة دهان يوسيرين للجسم خاصة للبشرة الجافة والمتشققة والمتهيجة في الأيام شديدة البرودة.
  • نال دهان يوسيرين للجسم إعجاب الكثير من العملاء بعد تجريبه لفترة وجيزة جدا في قدرته على الترطيب المتكامل للجسم علاوة على أن حجم العبوة كبير نسبيا مقارنة بالسعر فمن الممكن أن تستمر معك العبوة مع الاستخدام اليومي لفترة زمنية طويلة.

يمكنك الٱن الحصول على دهان Eucerin للجسم من موقع ٱي هيرب بسعر 60.29 ريال سعودي من الرابط التالي:


دهان Eucerin للوجه وواق من الشمس من موقع ٱي هيرب:

  • دهان يوسيرين للوجه يحمي من خطر أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة خاصة عن التعرض إلى الشمس لفترات زمنية طويلة والتي تبدأ تتسبب في تصبغات في البشرة والمناطق الداكنة بالإضافة إلى زيادة فرص التعرض لسرطان الجلد.
  • دهان يوسيرين لحماية أكيدة من أشعة الشمس الضارة بالإضافة إلى كونه مرطب هام للبشرة ويحمي من التعرض إلى الجفاف والتشقق الشديد خاصة الأشخاص الذين تتطلب طبيعة عملهم التعرض إلى فترات زمنية طويلة إلى أشعة الشمس في فصل الصيف.
  • خالي من الروائح العطرية والبارابين والفوسفات واقي للشمس ذات معامل حماية 30 أي أنه يعكس الأشعة فوق البنفسجية الضارة 30 مرة أكثر من قدرة الجلد الطبيعي على عكسها.

أهم استخدامات دهان Eucerin للوجه وواق من الشمس من موقع ٱي هيرب:

  • دهان يوسيرين للوجه يحمي من تعرض البشرة الى فرط الاصبع والعديد من الأمراض الجلدية المختلفة الناتجة عن كثرة التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة خاصة في الوقت ما بين 10 صباحا حتى 2 ظهرا في فصل الصيف بالتحديد.
  • يساعدك دهان يسرين للوجه على ترطيب متكامل للبشرة خاصة صاحبات البشرة الجافة الحساسة التي تعاني من الالتهابات الجلدية والتشقق متزامنا مع حرارة الصيف الشديدة على كونه يوفر حماية متكاملة كواقي للشمس ذات معامل حماية 30 تدوم لفترة زمنية طويلة تصل إلى 24 ساعة.
  • دهان يوسيرين للوجه يمنحك الحماية المتكاملة ضد أشعة الشمس الضارة والترطيب المتكامل للبشرة للحماية من الالتهابات والتشقق بالإضافة إلى الحماية من الأمراض الجلدية والتهابات الشمس.

مكونات دهان Eucerin للوجه وواق من الشمس من موقع ٱي هيرب:

  • يحتوي دهان يسرين للوجه على مكونات طبيعية مفيدة للبشرة تعمل على تجديد الخلايا وترطيب متكامل مثل أكسيد الزنك بالإضافة إلى واقي للشمس ذات معامل حماية 30 درجة أكثر من قدرة الجلد الطبيعي على عكس الأشعة فوق البنفسجية الضارة مثل ثاني أكسيد التيتانيوم.
  • دهان يوسيرين للوجه خالي من الروائح العطرية والمواد المهيجة للبشرة والبارابين والفورمالدهيد والفوسفات والكبريتات، مناسب للبشرة الجافة والحساسة.

طريقة استخدام دهان Eucerin للوجه وواقي من الشمس من موقع ٱي هيرب:

  • قومي بشطف الوجه جيدا ثم التجفيف جيدا بمنشفة قطنية والانتظار حتى تمام الجفاف بعد ذلك قومي بتطبيق الدهان على كامل الوجه والرقبه والأجزاء المكشوفة من الجسم المعرضة للشمس قبل نصف ساعة من الخروج من المنزل.
  • يفضل إعادة تطبيق واقي الشمس كل فترة زمنية تتراوح ما بين 2 إلى 4 ساعات لتمام توفير الحماية المتكاملة خاصة عند التواجد فى مناطق مكشوفة معرضة بشكل كبير إلى أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية في فصل الصيف.
  • يجب التنويه الشديد أن الأشخاص الذين يعانون من التعرق الشديد أو سوف يقومون بالنزول إلى حمامات السباحة ضرورة استخدام نوع من واقي الشمس مقاوم للماء.

اراء العملاء في دهان Eucerin للوجه وواقي من الشمس من موقع اي هيرب:

  • نال دهان يسرين للوجه إعجاب الكثير من العملاء على الحماية الأكيدة من أشعة الشمس الضارة والترطيب المتكامل للبشرة يدوم 24 ساعة.
  • أشار أحد العملاء من جودة وكفاءة دهان يوسيرين للوجه كواقي للشمس عند الخروج من المنزل والذهاب إلى المدارس أو الجامعات أو حتى عند التعرض إلى الحرارة الناتجة من أفران الطبخ.

يمكنك الحصول الآن على دهان Eucerin للوجه وواقي من الشمس من موقع ٱي هيرب سعر 43.23 ريال سعودي من خلال الرابط التالي:


كريم Eucerin للقدمين 85 جم من موقع ٱي هيرب؛

  • كريم يوسيرين للقدمين منعم ومرطب قوي يمنحك قدمين أكثر نضارة وإشراقة وترطيب مقاوم للجفاف والتشقق خاصة البشرة الالتهابية الجافة والخشنة.وبالتحديد كعبي القدمين المعرضين بشكل كبير إلى التشققات والالتهابات المختلفة.
  • يحتوي كريم يوسيرين للقدمين على عوامل الترطيب الطبيعية خالية من المواد العطرية والمواد المهيجة للبشرة، يمنح الكعبين وكامل القدمين نعومة وترطيب متكامل يدوم لفترة زمنية طويلة ويفضل تطبيقه ليلا للحصول على أفضل تأثير خاصة عند الأشخاص الذين يعانون من التشققات والجفاف الشديد مع برودة الجو وقلة الاعتناء بصحة القدمين.
كريم Eucerin للقدمين 85 جم من موقع ٱي هيرب؛
كريم Eucerin للقدمين 85 جم من موقع ٱي هيرب

أهم استخدامات كريم Eucerin للقدمين 85 جرام من موقع اي هيرب:

  • يساعد كريم يوسيرين للقدمين على تقليل حدة الالتهابات والجفاف والخشونة الشديدة التي تعرض القدم إلى الالتهابات والتشققات والجفاف خاصة مع قلة تناول الماء وبرودة الجو وخاصة منطقة الكعبين عند ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي.
  • يمنحك كريم يوسيرين للقدمين قدم ناعمة ومرطبة تدوم لفترات زمنية طويلة مع الحفاظ على اللون الوردي أو الأحمر الجيد لمنطقة كعب القدم بدون تشققات أو التهابات مؤلمة ومزعجة تؤثر سلبا على جمال القدمين.

مكونات كريم Eucerin للقدمين 85 جرام من موقع ٱي هيرب:

  • كريم يوسيرين للقدمين غني بعوامل الترطيب الطبيعية والسيراميد التي تكسب القدمين الترطيب المتكامل والبشرة الناعمة اللطيفة.
  • يحتوي كريم يوسيرين للقدمين على اليوريا والماء والجلسرين لترطيب متكامل وعلاج التشققات والالتهابات.

طريقة استخدام كريم Eucerin لقدمين 85 جرام من موقع ٱي هيرب:

  • أفضل استخدام لكريم يوسيرين للقدمين هو غسيل جيد للقدمين والكعبين مع التجفيف جيدا بمنشفة قطنية ثم وضع كمية مناسبة.من الكريم على كامل القدمين وخاصة الكعبين والتدليك الجيد حتى تمام امتصاص الكريم ذات قوام خفيف وليس ذهنيا.
  • يمكنك استخدام كريم يوسيرين مرة يوميا قبل النوم فهي من أفضل الأوقات للحصول على ترطيب متكامل للكعبين وكامل القدمين ثم ارتداء كيس بلاستيك شفاف ومن فوقه جوربا للحصول على ترطيب متكامل للقدم بعد الاستيقاظ.

ٱراء العملاء في كريم Eucerin للقدمين 85 جرام موقع اي هيرب:

  • أشار الكثير من العملاء إلى جودة وكفاءة كريم يوسيرين للقدمين وسرعة تأثيره بعد فترة وجيزة من الاستمرار على تطبيقه على القدم والكعبين بشكل جيد.

يمكنك الٱن الحصول على كريم Eucerin للقدمين 85 جرام من موقع ٱي هيرب بسعر 25.47 ريال سعودي من الرابط التالي:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *