افضل منتجات اي هيرب

أفضل الزيوت الطبيعية من اي هيرب و طريقة استخدامها

يتوافر العديد من المنتجات الطبيعية للبشرة و الشعر من اي هيرب ، كما أن منتجات اي هيرب منتجات طبيعية مليئة بالفوائد الكثيرة التي تعمل علي تغذية البشرة و الشعر ، كما أنها لا تحتوي على أي مواد كيميائية، و فيما يلي سوف نعرض  أهم الزيوت الطبيعية من اي هيرب و طرق الاستخدام، وأيضا بعض تجارب الفتيات لمعرفة مدي فاعلية وجودة الزيوت التي تنتجها اي هيرب ، كما يمكنك الاستفادة من أكواد الخصم الحصرية مثل كود FIM2438 ، تصل نسبة الخصم من هذا الكود 5 %.

زيت بذور ثمر الورد النقي للعناية بالبشرة من اي هيرب

زيت بذور ثمر الورد النقي للعناية بالبشرة من اي هيرب
زيت بذور ثمر الورد النقي للعناية بالبشرة من اي هيرب

نبذة عن زيت بذور ثمر الورد النقي 

زيت بذور ثمر الورد النقي غني بلون كهرماني، والزيت ينتج من خلال الورد الناضج، كما يشتمل على حمض الريتينول الطبيعي (فيتامين A ) الذي  يتم استخدامه لتجديد خلايا البشرة ذات المسنة و الكبيرة و المعرضة دائمًا لأشعة الشمس، للحصول على بشرة مشرقة.

مزايا زيت بذور ثمر الورد النقي من اي هيرب

  • يساعد على تهدئة و ترطيب و تفتيح البشرة.
  • يتكون من مزيج من الزيوت الرائعة كزيت الأرغان و المارولا و الورد و البرتقال.
  • الزيت خالي من البارابين و السيليكون كما يخلو من الكبريتات.

طريقة الاستخدام

يمكن أن تضعين 2 – 3 نقط  على طراف أصابعك، و دلكي الزيت على البشرة بعد استعمال منظف البشرة، كما أن الزيت لا يقتصر فقط للبشرة و لكن يمكن استخدامه للشعر و تغذية فروة الرأس، و أيضًا يمكن استخدامه للجسم كله .

تجارب استخدام زيت بذور الورد

  • عرضت إحدي الفتيات تجربتها عند استخدام زيت بذور الورد، وقالت تراه زيت رائع، وله رائحة جميلة و منعشة، و أنه لا يضر لأنه منتج طبيعي.
  • كما عرضت سيدة أخري تجربتها عن المنتج و قالت أنها كانت تعاني من التصبغات و أثار حبوب في كل وجهها و قالت أنها تستخدم فيتامين سي أولاً وبعد أن يجف تضع زيت بذور الورد لما له من فوائد رائعة من تفتيح وترطيب وننصحكم بشراء الزيت عن طريق هذا الكود :FIM2438

يمكنك الحصول علي المنتج من خلال هذا الرابط مباشرة 

زيت لوز حلو من اي هيرب

زيت لوز حلو من اي هيرب
زيت لوز حلو من اي هيرب

نبذة عن زيت اللوز الحلو 

يعتبر زيت  اللوز نقي 100% كما أنه زيت طبيعي يساعد على تغذية مختلف أنواع البشرة و ترطيبها، حيث يتم امتصاص الزيت بسهولة كما أنه لا يسد المسام، و يعزز ظهور البشرة بشكل نقي مشرق، و صحي.

كما يمكن استخدام الزيت ودهنه على كل الجسم، لأنه زيت طبيعي بالكامل ويتم اشتقاقه من اللوز المعصور، حيث كان يتم مزجه بالزيوت العطرية و صناعة مراهم مفيدة للبشرة ، يمكنك الحصول على المنتج بخصم 5% عند استخدام كود الخصم الخاص بنا FIM2438 من ايهيرب السعودية .

مزايا زيت اللوز الحلو من اي هيرب

  • يعتبر من الزيوت المرطبة و هو نقي 100%
  • يعمل على تغذية البشرة.
  • يساعد على جعل البشرة صحية و ناعمة.
  • كما أن زيت اللوز خالي من الهكسان .

طريقة الاستخدام

يمكن استخدام بعض القطرات من الزيت بين أطراف الاصابع و تدليك المنطقة المراد ترطيبها، كما يمكن استخدام الزيت  على الوجه و ذلك من خلال وضع  3-5 قطرات من زيت اللوز النقي 100% على البشرة بعد التنظيف مع التدليك للبشرة، و أيضاً زيادة التدليك حول العينين للحصول علي أفضل النتائج .

تجارب استخدام زيت اللوز من اي هيرب

  • قالت إحدي السيدات والتي تبلغ من العمر(٣٧) عامًا أنها تستخدم زيت اللوز كل ليلة بعد تنظيف البشرة، خاصةً منطقة تحت العين، حيث لاحظت أن الزيت لا يترك دهون صباحًا على الوجه، كما أنها لأحظت قلة التجاعيد حول العينين، كما أشارت أنها استخدمت الزيت على الجسم بعد الاستحمام لترطيب الجسم.
  • كما عرضت فتاة أخري تجربة استخدامها لزيت اللوز و لاحظت تحسن في بشرتها، وتري أن زيت اللوز زيت رائع للبشرة و الشعر، وأشارت أنها تستخدم الزيت لترطيب و تغذية فروة الرأس ، يمكنك أيضاً  الحصول على المنتج بخصم 5% عند استخدام كود الخصم الخاص بنا FIM2438 .

يمكنك الحصول علي المنتج من خلال هذا الرابط مباشرة 

زيت الأرجان المغربي من اي هيرب

زيت الأرجان المغربي من اي هيرب
زيت الأرجان المغربي من اي هيرب

نبذة عن زيت الأرجان من اي هيرب

يعتبر زيت الأرجان من الزيوت الطبيعية الرائعة لأنه غني بفيتامين هـ، كما أنه يحتوي على دهون طبيعية و بروتينات مفيدة، حيث يساعد زيت الأرجان في احتفاظ الشعر بلونه و تغذيته من الجذور، كما أنه يُستخدم لتغذية الوجه و الشعر .

و يمكن أيضاً  استخدام الزيت على الرقبة و باقي الجسم، و أيضًا يمكن استخدامه لترطيب اليدين والكعوب الجافة و تنعيمها، كما أن زيت الأرجان خفيف  و يسهل امتصاصه ، لذلك ننصحكم بشراء هذا الزيت عن طريق كود FIM2438 فهو مناسب للجسم بأكمله .

مزايا زيت الأرجان من اي هيرب

  • مناسب لمختلف أنواع البشرة.
  • كما أنه طبيعي 100%.
  • يخلو الزيت من البارابين.
  • يخلو من الكبريتات.
  • يخلو من الفثالات.
  • يخلو من الزيوت المعدنية.
  • يخلو من الفازلين والسيليكون.

طريقة الاستخدام

يتم إضافة كمية مناسبة علي كف اليد ، ثم نقوم بتدليك اليد ونضع الزيت علي المنطقة المراد وضع الزيت عليها ، وفي حالة استخدام الزيت علي الشعر يفضل تدليك الأطراف .

تجارب استخدام زيت الأرجان من اي هيرب

  • تحدث سيدة تبلغ من العمر٤٧ سنة، أن بشرتها كانت جافة جفافًا شديد، و استخدمت زيت الأرجان يوميًا على بشرتها فلاحظت أن بشرتها أصبحت رطبة و ناعمة بفضل زيت الأرجان.
  • كما عرضت فتاة تجربتها عند استخدام زيت الأرجان، و قالت أن بشرتي أصبحت نضرة و ناعمة مثل الأطفال في الصباح وذلك يرجع إلي استخدام الزيت كل يوم على الجسم و البشرة و لاحظت نعومة و ترطيب بشرتها.

يمكنك الحصول علي المنتج من خلال هذا الرابط مباشرة 

زيت بذر العنب من اي هيرب

زيت بذر العنب من اي هيرب(118 مل)
زيت بذر العنب من اي هيرب(118 مل)

نبذة عن زيت بذر العنب من اي هيرب

هو زيت نقي 100% كما أن زيت بذور العنب خفيف و بدون رائحة،و له العديد من الخواص الطبية و العطرية، حيث يحتوي الزيت على عدد كبير من الأحماض الأساسية مثل حمض اللينوليك، ومجموعة من الأحماض الأخري مثل الأوليك، استياري، البالمتيك، الميريستك، واللوريك.

مزايا زيت بذر العنب من اي هيرب

  • الزيت ذات ملمس ناعم و هو مثالي لتهدئة جفاف و التهابات البشرة.
  • كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة.
  • كما أن الزيت لا يقوم بغلق المسام أو تسبيب بثور في البشرة.
  • زيت بذر العنب من المرطبات المهمة للبشرة.
  • يستخدم في بعض الأحيان كبلسم لمختلف أنواع الشعر.
  • مثالي للبشرة الحساسة .

تجارب استخدام زيت بذر العنب من اي هيرب

  • تحدثت إحدي السيدات و عرضت تجربة استخدامها لزيت بذور العنب، حيث قالت لقد كانت بشرتي مرهقة و شاحبة و بعد استخدام زيت بذر العنب لمدة معينة لاحظت نتائج جيدة، مثل نعومة البشرة و زيادة نضارتها.
  • كما أشارت فتاة أنها استخدمت زيت بذور العنب للجسم و الرقبة و اليدين و لاحظت تحسن كبير في البشرة و حصلت على بشرة نقية رطبة ، يمكنكم تجربة استخدامه وشرائه عن طريق هذا الكود FIM2438 ، كود خصم من اي هيرب السعودية .

طريقة الاستخدام

ضعي زيت بذور العنب بين راحتي اليد و دلكي الوجه جيداً لتغذيته و تنعيمه، كما يمكنك استخدام الزيت على الرقبة و باقي أجزاء الجسم لتغذية و ترطيب البشرة.

 

يمكنك الحصول علي المنتج من خلال هذا الرابط مباشرة 

 

زيت الخروع للرموش والحواجب من اي هيرب

زيت الخروع للرموش والحواجب من اي هيرب
زيت الخروع للرموش والحواجب من اي هيرب

نبذة عن زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع من الزيوت الطبيعية للبشرة، حيث يساعد على تحسين الشعر، و يساعد على زيادة كثافة الحواجب و الرموش، حيث يعتبر علاج فعال للحواجب الخفيفة و الرموش حيث يحتوي على معادن الأحماض الأساسية الدهنية كما أنه يساعد على ترطيب خصلات الشعر، و يساهم زيت الخروع في زيادة كثافة الشعر أيضًا.

مزايا زيت الخروع من اي هيرب

يساعد على زيادة كثافة الحواجب و الرموش و جعلها أكثر امتلاءً وسُمكًا.

  • يشتمل على 10% من زيت حبة البركة.
  • طبيعي 98% .
  • يخلو من البارابين.
  • كما يخلو من الكحول.
  • كما يخلو من الجلوتين.

طريقة الاستخدام

استخدمي الفرشاة  الخاصة بالمسكرة بعد تنظيفها و قومي بوضعها في زجاجة زيت الخروع  ثم بسهولة مرريها على حاجبيكِ ، و أيضًا استخدمي الفرشاة على الرموش بلطف مع الحرص على عدم دخول الزيت في العينين.

تجارب استخدام زيت الخروع من اي هيرب

  • تحدثت إحدي الفتيات عن تجربتها مع زيت الخروع من اي، حيث قالت أنها تستخدم زيت الخروع يوميًا على الرموش والحواجب ولاحظت زيادة كثافة الرموش والحواجب.
  • كما تحدث سيدة عن تجربة استخدام زيت الخروع و تقول أن رموشها طولت و ازدادت كثافتها بعد استخدام زيت الخروع، حيث أشارت أنها تستخدم الزيت بطريقة الطبطبة تحت عيناها و عمل مساج الرموش بإستخدام زيت الخروع من اي هيرب

يمكنك الحصول علي المنتج من خلال هذا الرابط مباشرة 

 

وفي ختام المقال قد تعرفنا على عدد من الزيوت الطبيعية المفيدة للبشرة و الجسم و الشعر من اي هرب، وأخرها زيت الخروع لإطالة الرموش و زيادة كثافة الحواجب و الشعر، و من الجدير بالذكر أن الزيوت الطبيعية لا تضر لأنها طبيعية، كما أنها توفر تغذية وترطيب البشرة و كافة أنحاء الجسم ،ويمكنكم الحصول علي خصم 5% على جميع المنتجات عن طريق هذا الكود FIM2438 بالإضافة إلي الخصومات من موقع اي هيرب .

 

نرجو ان نكون قد افدناكم بهذا الشرح و لمشاهدة المزيد من المعلومات عن اي هيرب تابعوا مايلي :

  1. كود خصم اي هيرب على جميع المنتجات 2021 الكود: FIM2438 لمزيد من المعلومات من هنا
  2. مدة توصيل اي هيرب للسعودية لمشاهدة مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من هنا
  3. الشحن المجاني في اي هيرب لمشاهدة مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من هنا
  4. افضل منتجات اي هيرب لمشاهدة مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من هنا
  5. طريقة التسجيل في موقع اي هيرب لمشاهدة مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من هنا
  6. أفضل كريم كولاجين للوجه من اي هيرب 2021 لمشاهدة مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من هنا
  7. أفضل 5 منتجات للعناية بالشعر من اي هيرب لمشاهدة مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من هنا

 

شكرا لكم لمتابعة موقعكم دليل اي هيرب بالعربي الذي يسعى دائما لتقديم الافضل لمتابعيه الكرام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *