افضل منتجات اي هيربتخفيضات اي هيرب

افضل منتجات اي هيرب للمكملات الغذائية فيتامين سي

نقدم لكم في هذا المقال افضل المكملات الغذائية في اي هيرب على فيتامين سي او ج الغني عن التعريف والذي اصبح من الاساسيات بعد بدء جائحة كورونا (19-COVID) الذي هاجم جميع سكان الارض دون استثناء صغيرا كان ام كبير و هو يهاجم اصحاب المناعة الضعيفة لذلك يوصي الأطباء بأستخدام فيتامين سي او فيتامين ج الذي يساعد على تقوية مناعة الجسم و مقاومة المرض بشكل اقوى

و العديد من الاجسام لديها نقص بهذا الفيتامين المهم جدا لعملية حماية الجسم و وان نقص فيتامين سي يؤدي الى التكدم و الإرهاق و الاكتئاب و نزيف اللثة و ألم المفصل و آلام العظم آلام العضلات و التورم  و يعتبر الاطباء ان فيتامين c جدار الحماية الاول للجسم لذلك ينصح بتناوله بشكل دائم

لذلك قررنا ان نقدم لكم مجموعة من منتجات اي هيرب الخاصة بمكملات الغذاء فيتامين سي الاعلى تقييما و الاكثر استخداما و تعتبر ضمن افضل منتجات اي هيرب الخاصة للمكملات الغذائية و كل هذه العروض و غيرها تجدونها فقط في موقعكم دليل اي هيرب بالعربي .

[toc]

1- منتج California Gold Nutrition, Gold C، فيتامين جـ :

منتج Gold C
منتج Gold C

وصف المنتج :

  1. يعتبر المنتج نباتي ومناسب لجميع النباتيين و هو بدون جلوتين، وبدون مكونات معدلة وراثيًا، وبدون صويا .
  2. حاصل على ضمان ذهبي 100% و يعتبر Gold C من California Gold Nutrition هو فيتامين جـ خاضع لاختبار الجودة الثلاثي للتأكد من أنه يلبي معايير الجودة الصارمة أو يفوقها.

طريقة استخدام المنتج :

يتم تناول كبسولة نباتية واحدة مرة واحدة أو اكثر يوميًا، مع الطعام أو بدونه , و يفضل ان يتم تناوله وفقًا لإرشادات أخصائي الرعاية الصحية المؤهل ( طبيبك الخاص )  .

تجربة احد مستخدمي منتج Gold C :

لقد اشتريت هذا الفيتامين بسعر ترويجي ، وأنا شخصياً أحبه حقًا ، ويعتبر هذا السعر هو مجرد هدية من الشركة كما أنه من المهم بالنسبة لي أنه نباتي  , آخذ كبسولة واحدة في اليوم وأنا سعيد جدًا .
 
 

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا 

2- منتج California Gold Nutrition, Immune4، لدعم جهاز المناعة :

 
منتج Immune4
منتج Immune4
 

وصف المنتج :

يعتبر المنتج رقم 1 ضمن فيتامين سي,ج ضمن جميع المنتجات و ايضا يدعم جهاز المناعة بشكل كبير و يحتوي على 4 مكونات أساسية و هي : فيتامين جـ، وفيتامين د، والزنك، والسيلينوم. و هذه العناصر مهمة جدا لجسم الانسان لذلك استفد من هذا المنتج و احمي جهازك المناعي بالفيتامينات والمعادن المتعددة و هو حاصل على ضمان ذهبي 100% .

ايضا يساعد منتج  California Gold Nutrition , Immune 4 على حماية صحتك  و جهازك المناعي من خلال توفير الدعم الإضافي للمناعة .

طريقة استخدام المنتج :

يتم تناول كبسولة واحدة، وذلك مرة أو مرتين يوميًا مع الطعام. و يفضل تناوله وفقًا لإرشادات طبيبك الخاص .
 
 

تجربة احد مستخدمي منتج Immune4 :

 
أشرب كبسولة واحدة في اليوم ، أنا حقًا أحب هذا الفيتامين ، الجرعات مثالية بالنسبة لي. و اشعر براحة في جسدي انا حقا انصح به .
 

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا

3- منتج 21st Century, فيتامين جـ :

منتج 21st Century
منتج 21st Century

وصف المنتج :

يعتبر هذا المنتج حاصل على المرتبة الرابعة ضمن منتجات فيتامين ج,سي و ايضا يعمل المنتج كمضاد للأكسدة ويدعم الجهاز المناعي و يعتبر مكمل غذائي من الفيتامينات وهو خال من الجلوتين و ان فيتامين جـ هو أحد العناصر الغذائية الهامة المضادة للأكسدة التي تدعم الجهاز المناعي.

طريقة استخدام منتج 21st Century :

يتناول البالغون قرصًا واحدًا (1) يوميًا مع أي وجبة، أو حسب إرشادات الطبيب . لايجب تجاوز الجرعة الموصى بها. قد يلاحظ  اختلاف في النتائج من فرد لآخر.
 

تجربة احد مستخدمي منتج 21st Century :

اشعر بتغير كبير على وجهي في الصباح ، و في جسدي وخاصة عضلات ومفاصل رجلي. تشعر انك تريد القفز والجري طوال اليوم , لا يوجد تعب إطلاقا. وهذه أفضل نتيجة , يعتبر السعر والجودة ممتاز اشعر بنشاط كبير و طاقة و حيوية كبيرة انصح به .

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا

4- منتج ChildLife, Essentials، شراب فيتامين جـ، بنكهة البرتقال الطبيعي :

منتج ChildLife, Essentials
منتج ChildLife, Essentials

وصف المنتج :

يعتبر هذا المنتج حاصل على رقم 1 في منتجات فيتامين ج,سي للأطفال و ايضا حاصل على رقم 5 في منتجات الأطفال والرضع و مذاقه رائع و يعتبر داعم لجهاز المناعة وايضا مكمل غذائي و خالٍ من الجلوتين، والكازين، والكحول .

و يتعتبر فيتامين سي,جـ من Childlife هو شراب ذو مذاق رائع مع نكهة البرتقال الطبيعية وسوف يعجب مذاقه الأطفال بجميع الأعمار , استخدمه لدعم جهاز المناعة يوميًا كمضاد حيوي للأكسدة، وعند الحاجة .

طريقة الاستخدام :

يتم استخدامه للأطفال الرضع من سن 6 أشهر إلى سنة:

1/4 ملعقة صغيرة يوميًا.

للأطفال من عمر سنة وحتى 4 سنوات:

من 1/2 إلى 1 ملعقة صغيرة يوميًّا.

للأطفال من سن 5 أعوام إلى 12 عامًا: 

من ملعقة إلى ملعقتَين صغيرتين يوميًّا.

ويجب رج العبوه جيدًا قبل الاستخدام. و يمكن مزجه مع مشروب طفلك المفضل.

تجربة احد مستخدمي منتج ChildLife, Essentials :

طعمه لذيذ كنه برتقال عيالي مره حبوه واعطيهم اذا شفت اللي حولي تعبانين والحمدلله بعد امر الله مايجيهم شي او اذا حسيت عندهم اعراض الزكام وتروح ع طول .

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا 

5- منتج Solaray, فيتامين جـ ممتدة المفعول :

منتج Solaray
منتج Solaray

وصف المنتج :

ان منتج Solaray حاصل على مركز 3 في تركيبات فيتامين ج و رقم 8 في منتجات فيتامين ج و هو غير معدل وراثيًا و يعتبر هذا المنتج 100% نباتي و يصنف كوه مكمل غذائي و سريع المفعول يدوم طويلًا و يوفر فيتامين سي نشاطًا مضادًا للأكسدة ويهدف إلى المساعدة في تخليق الكولاجين الطبيعي والصحي وسلامة الشعيرات الدموية والأوعية الدموية ونمو الغضاريف والعظام ووظيفة المناعة وانتقال نبضات الأعصاب و ينصح به ضمن أفضل منتجات اي هيرب .

طريقة استخدام المنتج :

يجب استعمال هذا المنتج فقط وفقًا لأرشادات الطبيب . و يتم تناول قرص واحد يوميًا مع الطعام أو كوب من الماء.

تجربة احد مستخدمي منتج Solaray :

أشربه لبشرتي وتقوية جهاز المناعة. شرب قرص واحد يوميا مع وجبة مع كوب من الماء. يشعر جسدي بالانتعاش ، ويقل التعب ، وبشرتي نظيفة. أنا أحب هذه العلامة التجارية كثيرًا ، الجودة رائعة.

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا

6- منتج California Gold Nutrition, مسحوق Gold C، فيتامين جـ :

 
منتج Gold C
منتج Gold C
 

وصف المنتج :

ان هذا المنتج حاصل على تقييم 9 في منتجات فيتامين ج ضمن أفضل منتجات اي هيرب لفيتامين سي و ايضا يحتوي منتج Gold C على فيتامين جـ وهو نباتي ومناسب لجميع النباتيين و حاصل على ضمان ذهبي 100% و إن فيتامين جـ الموجود في California Gold Nutrition Gold C هو حمض ل-أسكوربيك المفيد للجسم لذلك ينصح به جدا لكسب مناعه اكبر .

طريقة استخدام المنتج :

يتم تناول وجبة واحدة اي مكيال واحد فقط يوميًا، و يمكن استخدامه مع الطعام أو دونه. ولكن يُفضّل تناوله وفقًا لإرشادات أخصائي رعاية صحية ( طبيبك الخاص ) .

و ايضا يمكن مزجه مع الماء المنقى، أو عصير الفاكهة النقي 100% و يمكن تناوله مع الطعام أو دونه، ويمكن تحليته قليلًا حسب الرغبة. يجب استخدام كوب الخلط للحصول على افضل النتائج .

تجربة احد مستخدمي منتج Gold C :

رائع انا استخدمه مع العصير وبعض العصائر الطبيعيه انه يعمل وتاثيره فوري و ايضا كويس وكميته كثيره يكفي كم شهر .

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا

7- منتج NutriBiotic, المناعة، مسحوق أسكوربات الصوديوم، مسحوق بلوري :

منتج NutriBiotic
منتج NutriBiotic

وصف المنتج :

ان هذا المنتج حاصل على رقم 4 في تركيبات فيتامين ج و ايضا على رقم 11 في فيتامين ج لذلك ينصح به بشده و ايضا يعتبر هذا المنتج فيتامين ج مخفف و يدعم مضادات الأكسدة والكولاجين في الجسم و ايضا يعتبر مكمل غذائي و هو نباتي و هو خالٍ من الجلوتين .

طريقة استخدام المنتج :

كما هو الحال مع المكملات الغذائية يخلط ربع ملعقة صغيرة في كأس من العصير أو الماء.ويتم تناوله مع الطعام أو بدونه.

تجربة احد مستخدمي منتج NutriBiotic :

من تجربة شخصية لعدة شهور صيغة رائعة و أمتصاص عالي و فائدة سريعة لأنه من أسكوربات المعادن و على شكل بودرة.

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا

8- منتج SunLipid, ليبوسومال فيتامين سي، بنكهات طبيعية :

منتج SunLipid
منتج SunLipid

وصف المنتج :

ان هذا المنتج حاصل على رقم 1 في منتجات فيتامين ج الشحمي و رقم 1 في أسكوربات الصوديوم و رقم 10 في منتجات اي هيرب الخاصة لفيتامين ج و تعتبر نكهة هذا المنتج طبيعية و خالٍ من السكر و يعتبر مكمل غذائي و  هو 100 % نباتي و خالٍ من الجلوتين و خالٍ من الصويا .
و يعمل هذا المنتج المبتكر SunlipidLiposomal Vitamin C – على تحسين مناعة الجسم و ايضا يساعد تغليف الجسيمات الدهنية على حماية فيتامين ج أثناء مروره عبر الجهاز الهضمي، مما يسمح بتحسين الامتصاص في الأمعاء  .

طريقة اسخدام المنتج :

يتم تناول كيس واحد يوميًا من البالغون اصحاب الصحة الجيدة ، أو حسب توجيهات الطبيب . يتم تمزيق النهاية المحززة ثم يعصر المحتوى مباشرةً في الفم أو يتم اضافة المحتويات على مشروب من اختيارك.

تجربة احد مستخدمي منتج SunLipid :

لقد استمتعت بتناول فيتامين سي بهذا الشكل. يتم امتصاصه بشكل أفضل في الجسم. انه بأستخدامه للجميع .

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا

9- منتج YumEarth, مصاصات عضوية بفيتامين جـ :

منتج YumEarth
منتج YumEarth

وصف المنتج :

حاصل هذا المنتج على تقييم رقم 13 في منتجات فيتامين ج من اي هيرب  و يعتبر خالٍ من الجلوتين و خالٍ من منتجات الألبان و خالٍ من المكسرات و ان هذا المنتج ملون بعصير الفواكه الطبيعي ومذاقه غني بالنكهات الطبيعية و هو نباتي و خالٍ من المكسرات و ينصح بأستخدامه من العديد من المستخدمين لهذا المنتج المميز المساعد على تقوية المناعة .

تجربة احد مستخدمي منتج YumEarth :

لذيذ جدا وصحي بفضل فيتامين C في تكوين المصاصات. في العبوة التي وصلتني ، كانت هناك 10 مصاصات بنكهة الفراولة واثنتان فقط مع التوت والكرز ، لم يزعجني ذلك كثيرًا. لكن الطعم مذهل! أوصي به .

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا

10- منتج Solgar, Ester-C Plus، فيتامين ج :

منتج Solgar, Ester-C Plus
منتج Solgar, Ester-C Plus

وصف المنتج :

حاصل هذا المنتج على مركز رقم 5 في تركيبات فيتامين ج و مركز رقم 12 في فيتامين ج و مركز رقم 57 في الفيتامينات و هو مفيد جدا للجسم ويحتوي على 100 كبسولة نباتية و  هو يدعم المناعة و هو من مكونات حلال و خالٍ من الجلوتين ومن القمح ومن منتجات الألبان و مناسب للنباتيين و هو ايضا خالٍ من الغلوتين و خالٍ من المشتقات الحيوانية و يعتبر من افضل المكملات الغذائية و ان منتج  Ester-C Plus مركب خصيصا من قبل Solgar يساعد على الاحتفاظ بفيتامين سي في الخلايا، موفراً منافع إضافية للجسم .

طريقة استخدام المنتج :

يستخدم كمكل غذائي بالنسبة للبالغين، ويتم اخذ كبسولة نباتية واحدة مرتين يوميا، و يفضل مع وجبات الطعام أو بحسب توجيهات أخصائي الرعاية الصحية ( طبيبك الخاص ).

تجربة احد مستخدمي منتج Solgar, Ester-C Plus :

منتج رائع يمدك بالنشاط ويدعم مناعتك مع هذا المنتج اشعر بنشاط ولايؤثر على معدتي رغم انها حساسة لايوجد حموضه او غثيان .

للحصول على المنتج مع الخصم اضغط هنا 

الى هنا نكون قدمنا لكم افضل 10 مكملات غذائية خاصة بفيتامين سي , ج الذي يدعم الجهاز المناعي و يفيد الجسم بشكل كبير جدا و ايضا جميع هذه المنتجات خاضعة لخصم كبير عند دخولك و التسوق من خلال الروابط الموجودة ضمن المقال  و ايضا سوف نضع بين ايديكم رابط يجمع كل منتجات الفيتامين ج , سي من فيتامينات اي هيرب بصفحة واحدة .

لمشاهدة جميع منتجات فيتامين سي بصفحة واحدة من هنا

هل منتجات اى هيرب اصلية.

نعم تعتبر منتجات اى هيرب اصلية ومنتجات طبيعية ومتوفقة دائما

هل يتوفر الشحن المجانى فى اى هيرب

نعمن يتوفر الشحن المجانى فى حالة المشتريات فوق ٣٠٠ ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *